انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عطية: مطالبات نيابية أعادت العمل بالاعفاءات الطبية لأبناء غزة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/10 الساعة 13:35
غزة,مدار الساعة,رئاسة الوزراء,رئيس مجلس النواب,الأردن,اقتصاد,معان,

مدار الساعة - أثمرت مطالبات نيابية عن إعادة العمل بالاعفاءات الطبية لأبناء قطاع غزة وذلك وفق ما أعلنه وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ممدوح العبادي الأربعاء الماضي.

وأشاد النائب الأول لرئيس مجلس النواب خميس عطية بالقرار الحكومي الذي يسهل ويخفف من الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها أبناء قطاع غزة في الأردن، الذي يعتبرونه وطنهم الثاني ، مؤكدا أن القرار يحمل إشارة إنسانية جوهرها التسهيل على أبناء القطاع غير المقتدرين .

وأشار إلى أن حق العلاج الصحي من أبسط الحقوق لأبناء قطاع غزة نظرا لما يتعرض له أبناء القطاع من ظروف اقتصادية صعبة ، ناهيك عن معاناتهم في العمل والاقامة ، مشيرا إلى أن أبناء غزة يعيشون في الأردن منذ خمسين عاما وهم أخواننا وعلينا تسهيل حياتهم واعطائهم حقوق في العمل والتعليم والصحة والرعاية الاجتماعية .

وجدد التاكيد على التعاون والتنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في هذه المرحلة لمواجهة مختلف التحديات التي يواجهها الوطن والعمل معا لتجنب الحلول التي تمس الفقراء.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/10 الساعة 13:35