انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

التكتل الوطني لابناء بئر السبع يخوض الانتخابات ضمن قوائم عزم

مدار الساعة,انتخابات مجلس النواب الأردني 2024,الانتخابات البرلمانية الأردنية,الانتخابات النيابية الأردنية,حزب عزم,مجلس النواب
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/17 الساعة 19:45
حجم الخط
مدار الساعة - اشار الدكتور خالد ابو ربيع رئيس التكتل الوطني الاردني لابناء بئر السبع وعضو المكتب السياسي لحزب عزم بان اللجنة الداخلية التي شكلها التكتل لاختيار المرشحين قد اختارت 11 مرشحا منهم 9 مرشحين على مستوى القوائم المحلية في ستة محافظات (ستة دائر انتخابية). وايضا التنسيب بمرشحان على القائمة العامة لحزب عزم.
ويهيب التكتل ابناء قبائلنا جميعا العمل لتعزيز النهج الديمقراطي من خلال المشاركة الايجابية في الانتخابات وتحمل الجميع المسؤولية لاختيار الحزب الذي يحمل البرنامج والرؤية لتعزيز قدرات الوطن في جميع المجالات واختيار الاشخاص القادرين على السير برؤية جلالة الملك لمستقبل الاردن في المجالات السياسية والاقتصادية التي تعزز مكانة المملكه مستقبلا.
واكد التكتل على معالجة الاوضاع الاقتصادية التي ستكون ضمن اولويات مرشحي التكتل من خلال العمل على تمكين برنامج حزب عزم الاقتصادي الذي وضع خارطة طريق لمعالجة مشكلتي الفقر والبطاله بالتركيز على خلق فرص عمل من خلال تعزيز قطاع الاستثمار في المجال السياحي والمشاريع انتاحية الصغيرة والمتوسطة في المحافظات وتعزيز الاستثمار في قطاع اللوجيستك ويؤكد ايضا ضرورة الاهتمام بنوعية التعليم ومستوى الخدمات الصحية المقدمه وفي هذا السياق سيطالب التكتل من خلال مرشحيه الحائزين على ثقتكم في مجلس النواب بشمول كافة الاردنيين بالتامين الصحي وانشاء مستشفيات حكوميه جديده في كافة المحافظات ودعمها بكوادر اردنيه من أبناء الوطن .
ويؤكد التكتل بان نوابنا في المجلس القادم وبالتشارك مع حزب عزم وكتلتة البرلمانية سوف يتحمل المسؤولية بايلاء قضاياكم وهمومكم ويقع على عاتقهم بطرحها ومتابعتها في اطار مسؤولياتهم التشاركية مع السلطة التنفيذية.
وشدد رئيس التكتل على ان المرحله المقبله سشتهد وجود احزاب برامجيه في مجلس النواب وان سبيلنا لخدمة أبناءنا ووطننا هو المشاركه في الانتخابات واختيار المرشح بناء على برنامجه التي تعكس المصلحة الوطنية.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/17 الساعة 19:45