انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بورصة عمّان: بث أسعار الأوراق المالية غير المدرجة على برنامج مراقبة التداول الشهر المقبل

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,بورصة عمان,الأوراق المالية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/17 الساعة 08:50
حجم الخط
مدار الساعة - قالت بورصة عمّان، إنه سيتم اعتبارا من تاريخ 1 آب 2024 بث أسعار الأوراق المالية غير المدرجة، ضمن صفحة خاصة بها على برنامج مراقبة التداول (ASELive) الذي تُتيحه البورصة على موقعها الإلكتروني لجمهور المستثمرين والمهتمين بالأوراق المالية.
وقالت البورصة في تعميم نشر مؤخرا على موقعها الإلكتروني إنه سيتم توفير هذه المعلومات ضمن تطبيقات الأجهزة المحمولة والإعلان عن ذلك.
ويعتبر سوق الأوراق المالية غير المدرجة سوقا غير نظامي مخصص لبيع وشراء الأوراق المالية غير المدرجة في البورصة، ويهدف إلى توفير مكان وطريقة تمكن المهتمين بتلك الأوراق المالية من بيعها وشرائها بكل يسر وسهولة.
يشار إلى أن بورصة عمّان طورت تطبيقا خاصا لبرنامج مراقبة التداول (ASELIVE)، يمكنه العمل من خلال الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تستخدم نظامي التشغيل (IOS) و (Android).
ويوفر التطبيق العديد من المزايا والخدمات للمتعاملين بالأوراق المالية والتي تساعدهم في اتخاذ قرارهم الاستثماري، مثل ملخص عن أداء السوق والمؤشر، وعرض عمق السوق (Market Depth)، والعقود المنفذة (Intraday)، وعرض الشركات الأكثر نشاطا، وعرض للشركات الرابحة والخاسرة والمستقرة سعريا، بالإضافة لإمكانية إضافة قوائم بالشركات خاصة لكل مستخدم.
المملكة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/17 الساعة 08:50