انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

البر والإحسان تسلم 320 طردا غذائيا للأسر العفيفة بقضاء المريغة 

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/16 الساعة 17:19
حجم الخط
مدار الساعة - سلمت حملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية(جهد)، اليوم الثلاثاء، 320 طردا غذائيا للأسر العفيفة في قضاء المريغة بمحافظة معان.
وجاء تسليم المساعدات في إطار برامج ومبادرات الحملة الرامية إلى مساعدة الأسر العفيفة التي تعاني ظروفا معيشية واقتصادية صعبة، والمساهمة في الجهود الوطنية المستهدفة تحسين الواقع المعيشي لهذه الأسر لاسيما في المناطق المصنفة ضمن جيوب الفقر في المملكة.
ويأتي تسليم الطرود الغذائية لحملة البر والإحسان الى جانب الأيام الطبية المجانية التي تنفذها الحملة والعديد من تدخلاتها المتنوعة، وبما ينسجم مع أهدافها في محاربة الفقر وتمكين الأسر والأفراد وصولا للإعتماد على الذات.
وجرى تسليم المساعدات بحضور مدير قضاء المريغة سالم الزوايدة ورئيس بلديتها عبدالله الركيبات في مركز الأميرة بسمة للتنمية وجمعية الشروق الخيرية في القضاء، إذ استمع الزوايدة لعرض قدمه منسق البرامج في المركز محمود العطون حول برامج وتدخلات حملة البر والإحسان في قضاء المريغة، والدور الذي تقوم به لتحسين معيشة المواطنين.
وأعرب الزوايدة عن التقدير لجهود الحملة والصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية، والبرامج المتنوعة التي ينفذها من خلال مركز الأميرة بسمة للتنمية في مختلف المجالات، وخاصة التوعوية والتثقيفية وبرامج التمكين للسيدات والشباب.
كما أشاد الزوايدة بجهود اللجان الشبابية في مركز الأميرة بسمة في المساعدة في توزيع الطرود وإيصالها للأسر المستفيدة، مشيرا الى أهمية دور الشباب الأردني في خدمة المجتمعات المحلية والمساهمة في تحقيق التنمية والانخراط في مسارات التحديث التي تشهدها المملكة وخاصة في المسار السياسي.
  • Madar Al-Saa Images 0.6227795395211673
  • Madar Al-Saa Images 0.4868734685841085
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/16 الساعة 17:19