انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سقط عن الكرسي.. طلال ابو غزالة يصاب بـ كسر في 'عظمة الفخذ' (فيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/16 الساعة 14:45
حجم الخط
مدار الساعة - أعلن رجل الأعمال الأردني طلال ابو غزالة تعرضه لكسر في عظم الفخذ جراء سقوطه عن كرسي داخل فندق فينيسيا، الأمر الذي استوجب نقله إلى المستشفى كليمنصو الطبي في بيروت.
وقال أبو غزالة:
لقد تعرضت لوقوع في فندق فينيسيا من طرف الكرسي مما أدى الى كسر في عظمة الفخذ استوجب نقلي الى المستشفى واجراء عملية جراحية لتركيب سيخ فولاذي في الفخذ الأيسر. وقد تمت العملية بنجاح كامل في مستشفى كليمنصو الطبي في بيروت، حيث حظيت بأعلى مستويات الرعاية الطبية، وأنا أعمل حاليا على ترتيب عودتي الى عمان بعد زيارة إدارة الفندق لي في المستشفى، شاكرا لهم خدماتهم الرائعة في فترات استضافتي منذ تأسيس الفندق.
وقد كنت سعيدا بمناسبة هذا الحادث عملا بمبادئي بأن كل نقمة تخفي وراءها نعمة، وعلينا أن نكتشف النعمة دائما.
والنعمة في هذه الحالة انني الآن أحمل سلاحا مرخصا في ساقي أستطيع أن أسله عند الحاجة دفاعا عن نفسي مما يشعرني بمزيد من القوة والثقة بالمستقبل.
وأنتهز هذه الفرصة لأبارك لكل عربي انتصار المقاومة منتظرين الحرب الأهلية لسلطة الاحتلال نتيجة لسوء تقديراتها ولبطولة المقاومة.


مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/16 الساعة 14:45