انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

منتخب النشامى ينهي تدريباته في عمان ويغادر إلى تركيا.. الأربعاء

مدار الساعة,أخبار رياضية,منتخب النشامى,كأس العالم,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/15 الساعة 20:34
حجم الخط
مدار الساعة - اختتم منتخب النشامى للاعبين المحليين تدريباته في العاصمة عمان، بانتظار المغادرة إلى تركيا، في إطار التحضيرات للمشاركة في الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.
‏‎‏‎وأقام المنتخب تدريبه اليوم الإثنين 15 تموز، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، بقيادة المدرب جمال سلامي وسط حضور وتغطية وسائل الإعلام.
وينتظر أن يغادر وفد المنتخب إلى تركيا فجر بعد غدِ الأربعاء 17 تموز للدخول في معسكر تدريبي يتخلله ثلاث مباريات تدريبية.
‏‎وتضم قائمة المنتخب للاعبين المحليين التي ستغادر إلى تركيا 26 لاعبا: نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، يزيد أبو ليلى، إحسان حداد، فراس شلباية، يوسف أبو الجزر، حسام أبو ذهب، مهند أبو طه، سالم العجالين، عبدالله نصيب، سعد الروسان، براء مرعي، محمد أبو النادي، محمود شوكت، رجائي عايد، يوسف أبو جلبوش، وسيم الريالات، عارف الحاج، محمود مرضي، نزار الرشدان، محمد أبو زريق "شرارة"، سيف درويش، محمد أبو رزق، أنس العوضات، وبكر كلبونة.
يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.
‏‎‏‎وحسب نظام التصفيات، يتم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/15 الساعة 20:34