انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تخريج دورة مدربي الطيران في كلية الملك حسين الجوية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,سلاح الجو الملكي,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/14 الساعة 21:41
حجم الخط
مدار الساعة -اختتمت في كلية الملك حسين الجوية اليوم الأحد، دورة مدربي الطيران رقم /46 بحضور قائد سلاح الجو الملكي.
وقال قائد سلاح الجو الملكي في كلمة له: "أبارك للخريجين من طياري سلاح الجو الملكي والطيارين من الدول الشقيقة استكمالهم لمتطلبات دورة مدربي الطيران، مبيناً أن سلاح الجو يواكب أحدث أساليب وتقنيات التدريب لتتماشى مع الأنظمة والمعدات المتطورة المستخدمة على المستوى الإقليمي والعالم، وتطوير وتحديث منظومة التدريب لتأهيل الطيارين ليكونوا قادرين على تأهيل التلاميذ المتدربين باحترافية ومهارة عالية.
واستمع الحضور الى إيجاز قدمه آمر مدرسة مدربي الطيران عن الدورة التي استمرت لمدة ٧ أشهر، وشارك فيها متدربين من سلاح الجو الملكي، ودولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى دولة الكويت.
وبيّن آمر المدرسة أن الخريجين اتموا منهاج التدريب المقرر من خلال المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية اللازمة على طائرتي GROP وROBINSON.
وفي نهاية الحفل الذي حضره الملحق العسكري الإماراتي في عمان وعدد من ضباط سلاح الجو الملكي الأردني، وزّع قائد السلاح الشهادات والجوائز التقديرية على الخريجين.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/14 الساعة 21:41