انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

فنان مصري مشهور يرد على شائعة زواجه في سن الـ90 من فتاة شابة

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/14 الساعة 20:59
حجم الخط
مدار الساعة - أعرب الفنان المصري القدير رشوان توفيق عن استيائه من انتشار شائعة زواجه من فتاة ثلاثينية من خارج الوسط الفني، موضحا أن ذلك أمر مؤسف.
وقال رشوان توفيق: "شيء مؤسف أن أسمع تلك الشائعة.. الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تدخل سريعا، وجعل مروج الشائعة يتراجع خوفا من المساءلة القانونية".
وذكر الفنان المصري: "أنا عشت عمري محترم وبشرف شديد وبأمانة يسألني الله عليه، وهو ما ظهر في جميع أعمالي فلا يوجد مشهد واحد جريء في مسيرتي بأكملها، ما جعل الزج باسمي في مثل تلك الشائعات صادما".
كما أوضح: "أنا وعادل إمام وأبناء جيلنا وكبار النجوم تستهدفنا الشائعات كل فترة خاصة شائعات الوفاة المحزنة والتي تقلق أهالينا علينا".
وأضاف رشوان توفيق: "ظلوا بالشائعات خلف حسن حسني حتى رحل وغيره نماذج كثيرة لنجوم كبار.. وتلك الصورة التى أشعلت منصات التواصل أنا وفتاة ما هي إلا معجبة من عمر بناتي وأصغر، وبسبب حبي للناس وسعادتي بهم اتصرف بتواضع شديد كما تربينا عليه في أصول تعامل الفنان مع الجمهور، إلا أن تلك الفتاة التي تنتمي للجمهور صدمتني جدا".
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/14 الساعة 20:59