انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

على غرار أحمد رفعت.. وفاة سباحة مصرية بعد شهر من توقف قلبها أثناء التمرين

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/13 الساعة 20:24
تعليق النشاط الرياضي في جميع الألعاب الرياضية بالنادي، وإعلان الحداد لمدة 3 أيام
حجم الخط
مدار الساعة - صدمة جديدة تلقتها الرياضة المصرية، بعد أيام من وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، فقد لاقت نفس مصيره شذى نجم لاعبة نادي طنطا الرياضي في مصر، التي توفيت اليوم السبت، وذلك بعد تعرضها لحالة تشنجات وتوقف عضلة القلب في الأول من شهر يونيو الماضي خلال التدريبات وسقطت مغشيًا عليها خلال التمرين بحمام السباحة.
وتعرضت اللاعبة فى شهر يونيو الماضى لفقدانها الوعي وتوقف قلبها أثناء التمرين، وكان وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وجه بتشكيل فريق من أعضاء اللجنة العليا للرياضيين بالوزارة لمتابعة حالة السباحة عد نقلها إلى معهد ناصر.
من جانبه، تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية المهندس ياسر إدريس، بخالص العزاء لأسرة اللاعبة وأسرة الرياضة المصرية.
ومن جانبه أعلن مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي، تعليق النشاط الرياضي في جميع الألعاب الرياضية بالنادي، وإعلان الحداد لمدة 3 أيام، وذلك حداداً على روح لاعبة السباحة.
وكان نادي مودرن سبورت قد أعلن في بيان رسمي، وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت عن عمر يناهز 31 عاما.
يذكر أن لاعب نادي فيوتشر كان سقط مغشيا عليه قبل نهاية مباراة الاتحاد السكندري، وفيوتشر بدقيقة ونصف، في الجولة 16 من الدوري المصري يوم 11 مارس الماضي.
وكشف الطاقم الطبي إصابة اللاعب بتوقف لعضلة القلب لمدة ساعة ونصف، نتيجة اضطراب وتسارع حاد في ضربات القلب.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/13 الساعة 20:24