انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

تركيب تقنية 'الفار' خلال مباريات الأردن البيتية في تصفيات المونديال

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/13 الساعة 15:23
حجم الخط
مدار الساعة - اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ملعب عمّان الدولي لاستضاقة المنتخب الوطني لمباراياته البيتية في الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وفق ما أفاد الاتحاد القاري السبت.
وسيتكفل الاتحاد الآسيوي بتركيب تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار" في الملعب خلال المبارايات التي يستضفيها الأردن، على ما قال الاتحاد الأردني لـ "المملكة".
‏‎وحل المنتخب الوطني في المجموعة الثانية في التصفيات إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.
والخميس بدأ منتخب "النشامى" معسكرا تدريبيا ضم اللاعبين المحليين في عمان، بقيادة المدرب المغربي الجديد جمال سلامي، ضمن معسكر داخلي استعدادا للتصفيات المونديالية.
منتخب "النشامى"، الساعي لبلوغ المونديال للمرة الأولى في تاريخه المقرر في 3 دول: الولايات المتحدة وكندا والمسكيك، يبدأ رحلته في التصفيات باستضافة نظيره الكويتي في 5 أيلول/سبتمبر على ملعب عمّان الدولي الذي يتسع لنحو 17 ألف متفرج.
وبعدها بـ 5 أيام، يحل المنتخب الوطني ضيفا على نظيره الفلسيطيني فيما لم يحدد الاتحاد الآسيوي الملعب الذي سيحتضن اللقاء.
وأكد الاتحاد الفلسطيني تسمكه بإقامة مبارياته البيتية على أرضه في ملعب فيصل الحسيني في مدينة القدس المحتلة. وأكد الاتحاد الأردني دعمه لنظيره الفلسطيني في هذا الصدد.
المملكة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/13 الساعة 15:23