انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

البدء بتصوير المسلسل البدوي الأردني 'صيد الحرون'

مدار الساعة,أخبار ثقافية,وكالة الأنباء الأردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/12 الساعة 20:26
حجم الخط
مدار الساعة - أعلنت مؤسسة الحجاوي للانتاج والتوزيع الفني البدء بتصوير المسلسل البدوي الأردني (صيد الحرون) للكاتبة وفاء بكر والمخرج حسام الإبراهيمي وذلك في مناطق عدة من الأردن.
وقال رئيس المؤسسة المنتج عصام حجاوي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن هذا العمل يشارك فيه نخبة من نجوم وفنانين الأردن، مشيرا إلى أنه سيتم تصويره في أماكن متنوعة في الأردن بهدف تروجيه سياحيا، ويبث في شهر رمضان المبارك 2025 على محطات ومنصات التلفزة العربية.
وأضاف، أن المسلسل يعد جزءا من استعداد المؤسسة بمجموعة أعمال تلفزيونية متنوعة بحضور قوي من نجوم الدراما الأردنية.
ودعا حجاوي إلى إنتاج درامي أردني عصري كما ونوعا حتى تجد الدراما الأردنية مكانا مميزا لها في محطات التلفزة العربية وتبقى كعادتها متألقة في العالم العربي كسابق عهدها، ليعود لها الألق الذي كانت تتميز به.
وأكد ضرورة إنشاء مجلس أعلى للدراما الأردنية تكون مهمته إنتاج الدراما العصرية الأردنية، شرط أن يكون أعضاء المجلس من النخبة وأصحاب الكفاءة في العمل الفني، وتكون مهمتهم مراقبة العمل الفني من البداية حتى النهاية، حتى يتم ضمان السوية الفنية لنحقق الهدف الذي نسعى إليه وهو عودة الدراما الأردنية.
يذكر ، أن المنتج عصام حجاوي قدم العديد من الأعمال الفنية، بلغت أكثر من 70 عملا فنيا، بين الإنتاج وإدارته وتنفيذه في التلفزيون والسينما، والتأليف أحيانا، ومن هذه الأعمال، إنسانيات، وهام وشاهة وذياب وبلاقي عندك شغل، وجلمود الصحاري وغيرها.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/12 الساعة 20:26