أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

اذاعة و تلفزيون الامن العام يطلقان مسابقة صور الاردن

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,المملكة الأردنية الهاشمية,مديرية الأمن العام,الأمن العام,هيئة تنشيط السياحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

الساعة - أطلقت إدارة الاعلام الأمني في مديرية الأمن العام وعبر إذاعة وتلفزيون الأمن العام الخميس مسابقة خاصة بتصوير المعالم والمناطق السياحية الأردنية.

وقال مدير إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام العقيد خضر آل خطاب إن المسابقة تأتي بهدف تحفيز المصورين الأردنيين لتصوير المعالم الأردنية من زوايا جديدة للترويج لها وفق رؤاهم الخاصة. مشيراً إلى أن المسابقة مفتوحة لجميع المقيمين داخل المملكة الأردنية الهاشمية.

وأضاف العقيد آل خطاب أنه سيتم تقديم العديد من الجوائز للفائزين بهذه المسابقة الذين يسمح لهم بالمشاركة فيها بصورة واحدة فقط لم تشارك في مسابقات تصوير أخرى من قبل، وسيتم اختيارهم من خلال لجنة تحكيم خاصة من جمعية المصورين الأردنيين وإذاعة وتلفزيون الأمن العام.

وبين أن الجوائز تشتمل على العديد من الرحلات السياحية، بحيث تكون كل رحلة عبارة عن إقامة لشخصين لمدة ليلتين بفندق خمس نجوم في البحر الميت أو العقبة مع جميع الوجبات مقدمة من هيئة تنشيط السياحة، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الهواتف الخلوية الحديثة التي تمتاز بجودة عالية في التصوير.

وأشار إلى أنه سيتم نشر الصور المختارة تباعاً على قناة الأمن العام الفضائية والموقع الإلكتروني والصفحة الرسمية للإذاعة على الفيس بوك، وستنشر هيئة تنشيط السياحة جزءا من الصور الفائزة في إعلاناتها السياحية والترويجية التي توزع على سفارات المملكة في الخارج.

وطلبت إذاعة وتلفزيون الأمن العام من الراغبين بالمشاركة في هذه المسابقة إرسال صورهم عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمسابقة وهو
jordan.amen.tv@gmail.com
وذلك قبل 29 من كانون أول المقبل اخر موعد للمشاركة في المسابقة.

ونشرت الإذاعة على موقعها الإلكتروني وصفحتها على الفيس بوك شروط هذه المسابقة التي يمكن الإطلاع عليها من خلال الرابط
http://www.amenfm.jo/.
https://www.facebook.com/radio.amenfm89.5/

مدار الساعة ـ