انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

من هو البرتغالي تياغو موتينهو مدرب الحسين اربد الجديد

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/11 الساعة 13:17
حجم الخط
مدار الساعة - أعلن نادي الحسين إربد الأردني اليوم الخميس تعيين البرتغالي تياغو موتينهو مديرا فنيا للفريق الأول بكرة القدم.
وسيبدأ موتينهو مشواره التدريبي مع الحسين إربد بداية من الأسبوع المقبل، استعدادا للمشاركات المحلية والآسيوية المقبلة.
وسيعاون موتينهو في مهمته المدربين الأردني عصام محمود والبرتغالي فريناندو ومدرب الحراس عمر الكسواني ومدرب اللياقة مظفر معمر ومحلل الأداء مهند الحجوج.
ويأتي اختيار الحسين للمدرسة البرتغالية بعد نجاح المدرب السابق جواو موتا مع الفريق، قبل أن يغادر لتدريب فريق الجبلين السعودي ويقال بعد فترة قصيرة بسبب سوء النتائج.
ويخلف موتينهو المدرب الأردني جمال محمود الذي حفر اسمه في سجلات التاريخ بحصوله مع الحسين على لقب الدوري الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه.
وسبق لموتينهو " 44" عاما أن عمل مساعدا في تدريب أندية سبورتينغ لشبونة البرتغالي والنجم الأحمر الصربي ودرب عددا من أندية البرتغال.
وسيكون موتينهو أمام اختبار غاية في الصعوبة خاصة مع ظهور الحسين للمرة الاولى في تاريخه بدوري أبطال آسيا.
وسيعلن الحسين خلال الأيام المقبلة عن تعاقده مع مجموعة من اللاعبين المحليين والمحترفين بعد إنهاء الاتفاق معهم بصورة رسمية.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/11 الساعة 13:17