انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اللاعب نزار الرشدان يصف تسويق اللاعبين للاحتراف خارجيا بـ'الضعيف جدا'

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني لكرة القدم,كأس آسيا
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/08 الساعة 22:35
حجم الخط
مدار الساعة - طالب لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، نزار الرشدان، الاثنين، بـ "تحسين" تسويق اللاعبين الأردنيين للاحتراف في الخارج وخاصة في أوروبا، واصفا إياه بـ "الضعيف جدا" في ضوء العروض التي تلقها.
وقال الرشدان، لاعب الفيصلي حاليا، إنه "تلقى عروضا خارجية للاحتراف لكنها لا تلبي الطموح أو متوقعة" بعد حلول منتخب "النشامى" وصيفا لكأس آسيا لكرة القدم في قطر.
"توقعنا أن تأتي العروض بشكل كبير ومن أندية كبرى ... لكن رأينا عكس ذلك .. أغلب لاعبي المنتخب لم يوقع بعد مع أندية للاحتراف"، وفق الرشدان الذي خاض تجربة احترافية قصيرة مع نادي الإمارات الإماراتي الموسم الماضي.
وعزا الرشدان سبب تلقيه عروضا "لا تلبي الطموح" إلى أن التسويق اللاعب الأردني "ضعيف جدا .. وكلاء اللاعبين بعضهم جيدين وآخرين لا".
وقال: "لا يوجد حلقة وصل للتواصل مع الوكيل لتسويق اللاعب الأردني في أوروبا" حيث يطمح الرشدان (25 عاما) للاحتراف.
وأوضح: "لو عندي القدرة لتواصلت معه (الوكيل) للذهاب إلى أووربا .. وهي خياري الأول"، لافتا النظر إلى أن "تجربة موسى (التعمري المحترف حاليا في نادي مونبيليه الفرنسي) أعطتنا الإرادة للمطالبة بعروض أفضل للاحتراف".
وقال الرشدان إن وجهته المقبلة "لم تحدد بعد ولا يوجد عروض جدية ... ستتحدد الوجهة خلال الفترة المقبلة".
المملكة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/07/08 الساعة 22:35