انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

السعود يثمن موقف السعودية بتسهيل اداء الفلسطينيين لفريضة الحج

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك سلمان,الملك عبدالله الثاني بن الحسين,المملكة العربية السعودية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/11 الساعة 16:53
حجم الخط

مدار الساعة - ثمنت لجنة فلسطين النيابية على لسان رئيسها النائب يحيى السعود سماح السلطات السعودية للفلسطينيين من حملة الجوزات الاردنية التي لا تحمل ارقاما وطنية بأداء فريضة الحج هذا العام.

وقدم السعود شكره وتقديره الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والسفارة السعودية في الاردن على جهودهم في تسهيل اداء الفلسطينيين فريضة الحج.

واشاد السعود بالعلاقات الاخوية بين المملكة الاردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والمملكة العربية السعودية ، مؤكدا ان السعودية استجابت لطلب اردني بالتراجع عن منع الفلسطينيين من حملة الوثائق من اداء فريضة الحج.

ووجد التراجع السعودي عن القرار ارتياحا كبيرا في أوساط الحجيج الفلسطينيين الذين يثقون بانتصار الدولتين الشقيقتين لهما كما هو الحال دوما ، إضافة للجهود الكبيرة التي بذلها وزير الخارجية ايمن الصفدي لإنهاء هذه القضية التي أثارت الرأي العام بالأوساط الفلسطينية في الاردن مؤخرا .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/11 الساعة 16:53