انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

هل ابتعد الأردني يزن النعيمات عن 'خيارات' الأهلي المصري

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/30 الساعة 17:52
مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة - يبحث الأهلي المصري عن تدعيم مركز المهاجم بلاعب أجنبي مميز، في ظل الاستعداد لخوض العديد من الارتباطات القوية، في مقدمتها مونديال الأندية 2025.
وتعد هذه القضية هي الشغل الشاغل لإدارة الأحمر، في ظل سوء مستوى الفرنسي موديست، وتراجع محمود عبد المنعم "كهربا"، بجانب كثرة إصابات الفلسطيني وسام أبو علي.
محاولات سابقة وصداع مكرر
وحاول الأهلي استقطاب "مهاجم سوبر" في مواسم الانتقالات السابقة، وكان على أعتاب ضم البرازيلي سوزا لاعب جيونبوك الكوري، الذي تمسك مدربه بخدماته، رغم إنهاء كافة التفاصيل المالية معه.
فيما وقف المقابل المالي للصفقة عائقا أمام التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش، وتعطلت عمليات ضم أسماء مميزة أخرى، حتى لجأ النادي مضطرا للفرنسي موديست، الموسم الماضي.
كوناتيه بطل الخلاف الجديد
وعلى عكس ما حدث في مرات سابقة من ترشيح عدة خيارات، طلب المدير الفني مارسيل كولر هذه المرة خيارا واحدا، هو البوركيني محمد كوناتيه لاعب أخمات جروزني الروسي في صفقة حرة، بعد انتهاء عقده مع ناديه.
ورغم سهولة الصفقة على المستوى النظري، لكن التحفظ على مستوى اللاعب من جانب لجنة التخطيط للكرة، إلى جانب عدم الاتفاق على الراتب، عطل التعاقد حتى الآن.
وأبدى كولر قناعة كبيرة باللاعب، في وقت لا يرحب فيه مسؤولو الأهلي بالصفقة، ما جعل السويسري يطالب إدارة ناديه بترشيحات جديدة للاختيار من بينها.
اجتماع مرتقب
شهدت الفترة الماضية طرح بعض الأسماء لمهاجمين أفارقة في دوريات أوروبية، بجانب بعض الأسماء العربية مثل الأردني يزن النعيمات.
وبحسب مصادر كووورة، ينتظر أن يجتمع كولر مع مسؤولي الأهلي في الساعات المقبلة، لمناقشة الترشيحات الجديدة، بعدما توقفت المناقشات في الأيام الأخيرة، بسبب سفر محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على فريق الكرة، في رحلة علاجية بالخارج.كووورة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/30 الساعة 17:52