انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مساعدة يكتب: لواء الكورة ما بين الانتماء والنسيان


ادهم مساعدة

مساعدة يكتب: لواء الكورة ما بين الانتماء والنسيان

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/28 الساعة 16:10
إن هذا اللواء يجميع ما يحويه من عشائر تاريخية اردنية منتمية لهذا الوطن من العشائر البواسل التي كان لها الأثر الواضح والذي لا يختلف عليه اثنان ويجتمع عليه الكثير في المشاركة ببناء هذا الوطن الصامد والولاء لقيادتنا الحكيمة القيادة الهاشمية منتهجين خطاهم على الطريق التي قطعها الأجداد منذ تاسيس امارة شرق الاردن فكل جيل يخرجه هذا اللواء ينتهج النهج الذي عرفناه منذ قديم الزمان .
بالتالي لا يمكن لأحد منا أن يشكك في وطنية كل فرد من هذا اللواء وانتمائه لهذا نحن لنا الحق الشرعي بخدمة وطننا الحبيب والمشاركة في بناء مقدراته كما عهدنا من سبقنا من الآباء والاجداد.
يجب ان تكون لنا الحصة الكامله للتعبير عن وطنيتنا وحبنا لبلدنا العريق المؤصل ومن حقنا ايضاً ان نحصل على الخدمات التي يحتاجها كل لواء من رعاية صحية واقتصادية وتفعيل القطاع الاكثر اهميه وهو قطاع السياحه وغيره من القطاعات التي تحتاج لاعادة الإنعاش من جديد .
بمجرد وصولها الى مرحلة التصحر الكامل من الخدمات القطاع الصحي بحاجة الى الكثير من الخدمات والرعاية الكامله مستشفى الاميره رايه بحاجة الى دعم من احتياجات سواء كوادر بشريه او ترميم المباني .
قطاع السياحه بحاجه الى تسليط الضوء بشكل مباشر بما فيه مصلحه لخدمة الوطن الحبيب فنحن نعلم انه قطاع مهم بالحديث عن المناطق الجميلة والسياحية مثل منطقة ام النمل ووادي الريان وغابات برقش الجميلة يتوسطها ويزيدها جمالاً القصور الملكيه لذلك علينا ان نسلط الضوء عليها بشكل مباشر مما سيعود علينا من هذا القطاع بنافع ودعم وازدهار للقطاعات الأخرى .
وكما غيرها من القطاعات التي تحتاج الى الكثير من الخدمات التي تصب في ازدهار منطقة ذات كثافة سكانيه ومناطق واسعة تحتاج الى أعادت تاهيل بشكل كبير .
بالرغم من كل الاحتياجات والخدمات التي تحتاج الى تحقيق الا ان الانتماء والولاء حاضر من ابناء هذا اللواء بمختلف عشائره والقرى الموجودة فيه نبقى دائما منتمين لوطننا الحبيب وابناء المملكة الاردنية الهاشمية ونردد سألين الله أن يحفظ الاردن والقيادة الهاشمية من كل شر .
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/28 الساعة 16:10