انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نقابة الصحفيين الأردنيين تُكرّم وزير الأوقاف وعددا من كوادر البعثة الإدارية

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/19 الساعة 12:22
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,نقابة الصحفيين الأردنيين,بعثة الحج,وزارة الأوقاف
مدار الساعة - ياسر العبادي - كرّمت بعثة الحج الإعلامية المرافقة لحجاج الأردن وفلسطين، وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، على التسهيلات المُقدّمة لأعضاء البعثة، وتعاون اعضاء البعثة الإدارية مع الصحفيين، وتذليل العقبات أمامهم، لتمكينهم من أداء واجبهم المهني في أكمل صورة، ونقل واقع الحجاج الأردنيين في حالة إنسجام فريدة من نوعها بين الوزارة والإعلاميين إذ شهدت طريقة عمل مختلفة عن تلك التقليدية، تجلت في ظل تعرض الحجاج غير الرسميين لحالات الفقدان وموت بسبب تعرضهم لحرارة شديدة، مما دعا الوزير الحصيف إلى تشكيل فريق طوارئ ساعد فيه الإعلاميون الوزارة بتقارير من مصادر متنوعة ساعدت بالوصول إلى بعض المفقودين وحالات إكتشفت في المستشفيات السعودية.
وقال رئيس بعثة الحج الإعلامية سامي الحربي ، إن الوزارة ممثلة بالوزير الخلايلة لم تتوانَ عن تقديم المساعدة لأعضاء البعثة وتأمينهم بكل ما يحتاجونه بما يضمن تأدية رسالتهم بكل حياد وموضوعية.
وأضاف الحربي ، أن الزملاء والزميلات أعضاء البعثة أدّوا واجبهم المهني بما يمليه عليه ضميرهم وبما شاهدوه على أرض الواقع ومهنية إضافة إلى دور جديد قاموا به وهو مساعدة الوزارة في الحالة الطارئة، التي شهدها الحجاج هذا الموسم إنطلاقا من واجبهم تجاه الدولة والوطن وشعبنا الاردني في تجسيد لأسمى معاني الوطنية، مشيداً بالجهود التي بذلوها مدار الأيام الماضية وتحمل أعباء وجهد منقطع النظير.
قدم الحربي درع النقابة للوزير الخلايلة، كما تم تكريم مدير دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش، ومدير الحج لؤي عرضان ومدير العمرة عبد الإله الجمال ومدير الإعلام د. على الدقامسة.
يذكر انه تم تكريم بعثة الحج الأردنية لهذا الموسم حيث فازت بجائزة "لبيتم للتميز" في خدمة ضيوف الرحمن من قبل وزارة الحج والعمرة السعودية في إشادة واضحة للجهود التي بذلتها الوزارة عمليا وبتطور تقنيات ووسائل استخدمتها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الاردنية.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/19 الساعة 12:22