انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الدكتور محمود ربيع يصدر بياناً: الأهل في قرية ريمون

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/15 الساعة 20:24
مدار الساعة,انتخابات مجلس النواب الأردني 2024,الانتخابات البرلمانية الأردنية,الانتخابات النيابية الأردنية
مدار الساعة - أصدر الدكتور محمود محمد ربيع بياناً اليوم السبت اعلن فيه استمراره بالترشح للانتخابات النيابية المقبلة.
وقال في بيانه:
أهلنا الأعزاء في قرية ريمون،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين حمدًا كثيرًا يوازي نعمه الأهل والأحبة والعزوة في ريمون العز والفخار.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
سلامًا يحوم في سماء ريمون ويطوف كل بيت من بيوتها ليلقي التحية والشكر والامتنان لكم جميعًا.
أتوجه إليكم بهذا البيان لأعلن عن استمراري في الترشح، مدفوعًا بحبكم و ثقتكم الكبيرة. لقد شهدنا جميعًا الفتنة و التفرقة التي حدثت مؤخرًا، حيث تم إفشال الصندوق الداخلي لأسباب أنتم أعلم بها. إن هذه الأعمال المشينة كانت ضربة مؤلمة للجهود العظيمة التي بُذلت للوصول إلى إجماع على مرشح واحد، مما أضاع علينا فرصة ثمينة للوحدة والتكاتف.
إنني ومن منطلق حرصي الدائم على مصلحة ريمون، لطالما كانت مصلحة قريتنا الحبيبة هي البوصلة التي توجهني في جميع قراراتي. ففي الدورة السابقة، عندما تم الاجتماع في منزل الدكتور أحمد ذياب الكردي، وبطلب مني، تم طرح تكريم الدكتور بحيث يكون مرشح إجماع في قرية ريمون. لقد جاء هذا القرار انطلاقًا من رغبتنا المشتركة في الحفاظ على مصلحة ريمون، ومنح فرصة لعشيرة الأكراد. فوافق البعض ولم يوافق البعض الآخر. ورغم ذلك، ومن منطلق حرصي على اللحمة وعدم التفرقة، وحفاظًا على مصلحة ريمون فوق كل اعتبار، أعلنت انسحابي في ذلك الوقت.
إن هذا القرار لم يكن سهلاً، ولكنه كان ضروريًا لضمان وحدة صفنا وتماسك جهودنا. الآن، أكثر من أي وقت مضى، علينا أن نتكاتف ونتجاوز الخلافات، لنتمكن معًا من تحقيق مستقبل أفضل لقرية ريمون.
وفيما يتعلق بما جاء في بيان عشيرة أبو زيد الأكارم، الذي عبّر عنه الدكتور رائد أبو زيد المحترم، فإنني أجل وأكبر حرص عشيرة أبو زيد على مصلحة ريمون.
الأهل والأحبة في بلدة ريمون الجميع يعلم أنني قد حظيت بالغالبية العظمى من أصوات أهالي ريمون، وهذه شهادة عز وافتخار أضعها على صدري وأفتخر بها إلى يوم الدين.
إنني سأظل دائما وابدا مع مصلحة ريمون، وتحت أمر أهالينا فيما يرونه مناسبًا ويخدم المصلحة العامة. فإذا تم التوافق على أي أمر فيه مصلحة عامة لأبناء ريمون، فإنني، كإبن لريمون، لن أكون إلا كما عهدتموني على خطى آبائنا و أجدادنا في وحدة صف ريمون.
أحبتي في ريمون، إن وحدتنا هي سر قوتنا، وتعاوننا هو الطريق إلى مستقبل أفضل. لنقف صفًا واحدًا، يدًا بيد، لتحقيق ما نصبو إليه جميعًا. إنني على ثقة بأننا، بعون الله وتوفيقه، قادرون على تجاوز هذه المحنة والمضي قدمًا نحو مستقبل مشرق.
أشكركم جميعًا على دعمكم و ثقتكم، وأعاهدكم بأن أظل دائمًا في خدمتكم، وأن أعمل بكل جهد لتحقيق مصلحة ريمون.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
مرشحكم الدكتور محمود محمد ربيع.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/15 الساعة 20:24