انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

للمشاركة في مؤتمر الاستجابة.. وصلوا الأردن فجر اليوم (أسماء)

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/11 الساعة 08:31
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك الحسين بن طلال,رئاسة الوزراء,المملكة العربية السعودية
مدار الساعة - وصل إلى عمان صباح اليوم الثلاثاء، رئيس جمهورية الموزنبيق فيليب جاسينتو نيوسي للمشاركة في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، الذي تبدأ اعماله في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت اليوم.
وكان في استقبال نيوسي لدى وصوله مطار الملكة علياء الدولي، وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور إبراهيم الجازي، وأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، ومحافظ العاصمة ياسر العدوان.
كما وصل إلى عمان فجر اليوم الثلاثاء، رئيس الوزراء المغرب عزيز اخنوش للمشاركة في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، الذي تبدأ أعماله في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت اليوم.
وكان في استقبال اخنوش لدى وصوله مطار الملكة علياء الدولي، وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور إبراهيم الجازي، وأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، ومحافظ العاصمة ياسر العدوان، والسفير المغربي في عمان وأركان السفارة.
كما وصل وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، مستشار الأمن الوطني في المملكة العربية السعودية الدكتور مساعد العيبان لرئاسة وفد المملكة المشارك في المؤتمر.
وكان في استقبال العيبان، وزير البيئة الدكتور معاوية الردادية، وأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، ومحافظ العاصمة ياسر العدوان، والسفير السعودي لدى الأردن نايف بن بندر السديري وأركان السفارة.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/11 الساعة 08:31