أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس مناسبات الموقف شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

لمدة 5 سنوات.. الأردني عمر صلاح: سببان لتجديد عقدي مع الوكرة القطري

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - أكد عمر صلاح، اللاعب الأردني المحترف في صفوف الوكرة القطري، أن تجديد عقده لخمس سنوات جاء بحثا عن الاستقرار والتطور أكثر.
وأضاف صلاح في تصريحات خاصة لكوورة: "لما لا أجدد لخمس سنوات والوكرة ناد كبير وأنا لا أفكر بعرض لموسم واحد لأنه لن يكون هناك استقرار أو وصول للتطور الذي أبحث عنه".
وأشار إلى أن موسمه السابق مع الوكرة كان مميزا من كافة النواحي، حيث تطور مستواه بصورة ملحوظة ونجح مع الفريق في الحصول على لقب كأس الأمير.
ولفت إلى أن طموحه الأول والأخير يبقى اللعب في كأس العالم المقبلة، متمنيا لمنتخب الأردن التوفيق والنجاح في الدور الحاسم، مؤكدا أن كل المعطيات تؤكد قرب تحقيق حلم الشارع الرياضي الأردني.
يشار إلى أن الوكرة القطري أعلن اليوم الأحد تجديد عقد اللاعب الأردني عمر صلاح لمدة 5 سنوات، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب.
ويعتبر عمر صلاح أحد أبرز المواهب في الكرة الأردنية من أبناء نادي الوحدات، وقدم نفسه بصورة طيبة قبل أن تتجه أنظار الوكرة إليه والتعاقد معه خلال الموسم الماضي قبل إعلان تجديد عقده اليوم الأحد.
مدار الساعة ـ