انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الخوالدة يكتب.. شكراً سيدنا !


د. زيد احسان الخوالدة

الخوالدة يكتب.. شكراً سيدنا !

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/09 الساعة 23:26
تابعنا بشغف وانتظار خطاب جلالة الملك الذي ألقاه اليوم من الاستعراض العسكري باحتفالات الفعالية الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية..
وحول الخطاب.. كانت كلمات جلالة الملك مليئة بالحب والعطاء والمسؤولية والوجدان والضمير، كان خطابه موضوعياً لخص التحديات التي مر بها الأردن ضمن إقليم ملتهب وبالرغم من تلك التحديات بقي الأردن في مقدمة من بهبون لأجل أمته. كما أشاد جلالة الملك بالجيش العربي المصطفوي وبسالة منتسبيه وانتمائهم لوطنهم وأمتهم... وفي الاستعراض العسكري المهيب الذي جاء في هذه المناسبة التي تمضي بها مسيرة التطوير في تدريبات وتجهيزات الجيش.. ليعلم القاصي والداني أن الجيش ذراع الوطن الذي تستمر صولاته وجولاته، ولكل متآمر على الوطن نقول يستطيع الوصول به إلى كل من يهدد أمنه واستقراره..
شكراً سيدنا كم نحن سعداء في هذا اليوم
كم نحن فخورين ...
إن الشباب ولا سيما أولائك الجنود البواسل الذين مروا من أمام المنصة هم الجيل الذي ترعرع في عهد جلالته وبعض منهم بدأ مشواره من عهد الحسين رحمه الله.. لتبقى المسيرة مستمرة..
بورك عطائكم سيدي أبا الحسين ..
وشكراً على ما قدمت..
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/09 الساعة 23:26