انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أبوشاكر تكتب: الخير فيك سيدي

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/09 الساعة 16:31
مدار الساعة,مناسبات أردنية,المملكة الأردنية الهاشمية,اليوبيل الفضي,الملك عبدالله الثاني,الملك عبد الله الثاني
مدار الساعة - بقلم: حلا زياد أبوشاكر - في أجواء من الفخر والعز يحتفل شعب المملكة الأردنية الهاشمية باليوبيل الفضي لمرور 25 عام لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاتة الدستورية ، حيث قاد جلالته الأردن بحكمة وإنسانية، وعمل على تعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق التنمية المستدامة.
في الثامن والعشرين من يونيو عام 1999، تولى الملك عبد الله الثاني مقاليد الحكم في الأردن، ليبدأ رحلة جديدة من الإصلاحات والتطوير في مختلف المجالات ، على مدى السنوات الـ25 الماضية شهد الأردن تقدمًا ملموسًا في مجالات عدة، بما في ذلك التعليم والصحة والاقتصاد.
وفي ظل التحديات العديدة التي تواجه العالم اليوم، يظل الملك عبدالله الثاني رائدًا في التعامل معها بحكمة واقتدار من خلال رؤيته الاستراتيجية وجهوده الحثيثة، يسعى جلالته إلى تعزيز السلم والاستقرار في المنطقة وتحقيق التنمية الشاملة والعدالة الاجتماعية في الأردن.
وفي هذا اليوم الخاص، يحتفل الشعب الأردني باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية ، معبرين عن امتنانهم وتقديرهم لجهوده الرائدة وتضحياته الكبيرة، إنها مناسبة تجمع الجميع لنثني على إنجازات الملك عبدالله الثاني ولنعبر عن تمسكنا بقيادته الحكيمة في السنوات القادمة.
في نهاية المطاف، يُعد اليوبيل الفضي للملك عبدالله الثاني فرصة لإعادة التفكير في ماضينا وتقدير حاضرنا، ولتوجيه تطلعاتنا نحو مستقبل مشرق تحت قيادته المظفرة ، إنها مناسبة لا تُنسى تجسد الوفاء والولاء لرجل دأب على خدمة وطنه وشعبه بكل إخلاص.
حفظ الله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وكل عام وانت بألف خير سيدي......
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/09 الساعة 16:31