مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

حابس الفايز يهنئ الملك باليوبيل الفضي: نذر نفسه لخدمة وطنه وشعبه وأمته

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الملك عبدالله الثاني,الملك عبدالله الثاني بن الحسين,اليوبيل الفضي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - هنأ النائب السابق حابس سامي الفايز اليوم جلالة الملك عبدالله الثاني باليوبيل الفضي.

وكتب الفايز على صفحته بالفيسبوك:
اتقدم من سيدي حضرة صاحب الجلالةالملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم
بأسمى آيات التهنئة والتبريك
بمناسبة الذكرى ٢٥ لتولي جلالته سلطاته الدستورية اليوبيل الفضي
ونشكر المولى عز وجل أن حبانا بجلالة الملك عبدالله الثاني قائداً عظيماً وملكاً هاشمياً نذر نفسه لخدمة وطنه وشعبه وأمته وندعوه سبحانه وتعالى ان يحفظ جلالته ويمتعه بموفور الصحة والعافيه
حفظ الله الاردن ارضاً وقيادةً وشعباً


مدار الساعة ـ