انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تخريج طلبة سوريين في مخيم مريجيب الفهود

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/08 الساعة 23:54
مدار الساعة,مناسبات أردنية,عيد الاستقلال,المخيم الأردني الإماراتي للاجئين السوريين,مريجيب الفهود
مدار الساعة - أقيمت اليوم السبت فعالية في المخيم الأردني الإماراتي للاجئين السوريين في مريجيب الفهود بقضاء الأزرق بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين للمملكة.
وتخلل الفعالية تخريج الفوج الرابع من طلبة مرحلية رياض الأطفال والبالغ عددهم 214 طالبا وطالبة من أبناء اللاجئين السوريين.
وأقيم الحفل في قاعة الشيخ حمدان بن زايد بحضور مدير الوحدة الإشرافية في مديرية تربية الزرقاء الثانية الدكتور حسين السعيدين، وعدد من أفراد الأجهزة الأمنية العاملة في المخيم، ورئيس قسم التعليم والتأهيل التابع لفريق الإغاثة الإماراتي علي أحمد الشحي وأولياء أمور الطلبة الخريجين.
واشتمل الحفل على عدد من الفقرات الفنية الفلكلورية من التراثين الأردني والاماراتي، وقصائد شعرية وطنية تغنت بالأردن والقيادة الهاشمية والوحدة الوطنية والعربية، وعرض فيلم وثائقي لإنجازات روضة الأطفال في المخيم.
وعبر عدد من أهالي الطلبة عن شكرهم للأردن لاستضافتهم والتخفيف عنهم جراء الأحداث المؤلمة التي تعرضوا لها في سوريا، وتقديرهم للجهود التي بذلها الأردن والإمارات لتقديم الخدمة لهم وتمكين أبنائهم من الالتحاق بالدراسة وعدم الانقطاع عنها، خاصة وأن معظم أبنائهم ولدوا على أرض الأردن.
وفي ختام الحفل، جرى تسليم الهدايا على الطلبة الخريجين وتسليم الدروع لضيوف الحفل.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/08 الساعة 23:54