مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

فعاليات في الزرقاء بمناسبة اليوبيل الفضي

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الملك عبد الله الثاني,اليوبيل الفضي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - واصلت فعاليات وطنية في مدينة الزرقاء، اليوم السبت، احتفالاتها بمدينة الأمير محمد للشباب، بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية، بحضور مساعد محافظ الزرقاء منجد القاضي ومدير المدينة خالد العموش وشخصيات رسمية و شعبية.

وقدمت فرقة تراث معان عرضا فلكلوريا تضمن عددا من اللوحات الفنية التي نالت استحسان وإعجاب الحضور، فيما قدم الفنانان عمر الطعاني وهيثم الياس فقرات وطنية، عبرت عن القيم الأصيلة للأردن.
كما اشتملت الفعاليات على افتتاح بازار حرف يدوية، ومطاعم شعبية تراثية، بالإضافة إلى عرض للألعاب النارية وفعاليات مخصصة للأطفال (رسم على الوجوه، ألعاب، عروض فنية وموسيقية)، إضافة إلى عرض تراثي للشماغ الأردني.


مدار الساعة ـ