انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم شركاءها في برنامجي غرفة الخير والمطاعم الداعمة

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/08 الساعة 12:39
مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة - كرّمت مؤسسة الحسين للسرطان شركاءها وداعميها في برنامجي غرفة الخير (الفنادق) والمطاعم الداعمة (المطاعم) التابعين للمؤسسة.
وأعربت السيدة نسرين قطامش مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان عن شكرها لجميع داعمي البرنامجين خلال التكريم، حيث قدمت دروعا تقديرية للشركاء من المطاعم والفنادق على دعمهم المتواصل لأنشطة المؤسسة الرامية لإنقاذ حياة.
وأكدت السيدة قطامش على أهمية تعزيز المسؤولية المجتمعية تجاه مرضى السرطان، والسعي نحو توفير رعاية شمولية، والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، من خلال المشاركة في برامج وأنشطة مؤسسة الحسين للسرطان الموجّهة بشكل كامل لتغطية جميع التكاليف المتعلقة بالعلاج.
يُذكر أن برنامج غرفة الخير هو برنامج يتيح للفنادق تقديم الدعم لمرضى السرطان غير المقتدرين، عبر إضافة دينار واحد على كل فاتورة. أما برنامج المطاعم الداعمة فيتيح الدعم عن طريق إضافة دينار واحد، أو نصف، أو ربع دينار، على كل فاتورة لزبائن المطعم. حيث تضاف مبالغ التبرعات على الفاتورة بوضوح.
تؤكد مثل هذه البرامج على أهمية دور المجتمع في دعم رسالة ورؤية مؤسسة الحسين للسرطان، وتثبت أن كل شخص في موقعه قادر على إحداث تغيير إيجابي في حياة مرضى السرطان ومنحهم فرصة علاج حقيقية.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/08 الساعة 12:39