انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

شاهد.. في الدقيقة 25.. هذا ما فعلته جماهير الأردن في مباراة طاجيكستان (فيديو)

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/07 الساعة 14:18
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,منتخب النشامى,المملكة الأردنية الهاشمية,الملك عبدالله الثاني,اليوبيل الفضي,المنتخب الوطني لكرة القدم,كأس العالم,الحسين بن عبدالله الثاني,ولي العهد,ستاد عمان الدولي,الأمير هاشم بن عبدالله الثاني,الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني,الأمير علي بن الحسين,كأس آسيا
مدار الساعة - في الدقيقة 25 من مباراة الأردن وطاجيكستان التي فاز فيها منتخب النشامى على الطاجيك بثلاثة أهداف من دون مقابل رفع علم حفر عليه رقم 25.

فما قصته؟ سؤال ليس عليك أن تطرحه في شوارع المملكة. الجميع يدرك ما القصة.
المملكة الأردنية الهاشمية تحتفل هذا العام بالذكرى الخامسة والعشرين لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش.
هذا العام الرقم 25 رقم ملكي وطني يعبر عن اليوبيل الفضي.. المناسبة الوطنية المهمة التي تسعى لتسليط الضوء على الإنجازات التي شيدها الأردنيون بقيادة جلالة الملك، وكيف واجه الأردن بحكمة وقوة تحديات مصيرية، وكيف قاد جلالته مسيرة تحديث الدولة الأردنية والانتقال بها إلى القرن الحادي والعشرين.
وتأهل المنتخب الوطني لكرة القدم، رسميًا إلى الدور الثالث، بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بعد فوزه على نظيره الطاجيكستاني، في المباراة التي حضرها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.
وتابع المباراة، التي أقيمت على استاد عمان الدولي، برفقة سمو ولي العهد، سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، وسمو الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، وسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم ورئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وعدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات.
وفاز المنتخب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء؛ ليضمن التأهل مبكرًا إلى الدور الثالث والحاسم بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، وليحجز مقعده ببطولة كأس آسيا 2027.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/07 الساعة 14:18
Array ( )