انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مجلس نقابة الصحفيين يغضب لرئيس تحرير الغد ويطالب اتحاد كرة القدم بالاعتذار الفوري

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/06 الساعة 23:14
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,نقابة الصحفيين الأردنيين,صحيفة الغد,المنتخب الوطني
مدار الساعة - علي فريحات -دان مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين حادثة الاعتداء التي تعرض لها رئيس تحرير صحيفة الغد الزميل مكرم الطراونة من قبل احد الموظفين العاملين في اتحاد كرة القدم خلال عملية دخوله إلى ستاد عمان لمؤازرة المنتخب الوطني أمام طاجيكستان.
واعتبر المجلس في بيان له اليوم أن هذا الاعتداء سابقة خطيرة وعمل لا اخلاقي وتصرف غير مسؤول وخارج عن إطار العادات والتقاليد المتعارف عليها مطالبا بمحاسبة الموظف من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه لمنع تكرار مثل هذه التصرفات والأفعال مستقبلا .
وأكد المجلس وقوفه مع حقوق الزميل وصحيفة الغد في أية إجراءات يرونها مناسبة معتبرا هذا العمل مرفوض وهذه الحادثة اعتداء على الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.
وطالب مجلس النقابة اتحاد كرة القدم بالاعتذار الفوري عن مثل هذه التصرفات التي تعتبر إساءة بحق الزملاء الصحفيين والمهنة .
وقال النقيب الزميل راكان السعايدة ان النقابة تتابع الموضوع بالتنسيق مع صحيفة الغد من أجل إيصال كافة الحقوق للزميل الذي تعرض لمثل هذه السلوك الشائن وغير المقبول.
وأكد السعايدة ان مجلس النقابة لن يتهاون مع أي اعتداء أو تجاوز بحق أي من الزملاء أعضاء الهيئة العامة.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/06 الساعة 23:14
Array ( )