انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الجامعة الألمانية الأردنية تفوز بعدة جوائز في المسابقة العربية للتعبئة والتغليف (ستار باك)

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/06 الساعة 21:26
مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,الجامعة الألمانية الأردنية,الأمم المتحدة
مدار الساعة -فاز طلاب كلية هندسة العمارة والبيئة المبنية في الجامعة الألمانية الأردنية بعدة جوائز في المسابقة العربية للتعبئة والتغليف (ستار باك) بنسختها السابعة، والتي نظمتها منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) بالتعاون مع المركز اللبناني للتغليف (ليبان باك) .
وحلَّ الطالب سعد شميل بالمركز الأول عن فئة التغليف في سلامة الغذاء على مستوى الوطن العربي، والطالبة رم طويسي بالمركز الثاني. فيما حصلت الطالبة رغد صبح على المركز الأول، والطالب خالد العوري على المركز الثاني، والطالب عبد الرحمن الشيخ والطالبة تاليا برغوث على المركز الثالث عن فئة التصميم الهيكلي. أما عن فئة التصميم المرئي، فقد فازت بالمركز الثاني الطالبة ياسمين حلواني، وبالمركز الثالث الطالبة سارة الوالي، وذلك بإشراف المهندسة روان المجذوب.
يشار إلى أن "أراب ستارباك" هي مسابقة عربية إقليمية يشارك فيها جميع الدول العربية، ومتخصصة في مجال تصميم التغليف المستدام. وقد شارك في النسخة السابعة من المسابقة 602 طالب من عدة دول عربية في ثلاثة مجالات، وهي التصميم الجرافيكي للتغليف، والتصميم البنائي، ومجال الحفاظ على الطعام وتم تكريم الفائزين في مدينة القاهرة .
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/06 الساعة 21:26