انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

شخصية وطنية بارزة تنضم للحزب الوطني الإسلامي

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/06 الساعة 14:26
مدار الساعة,أخبار الأحزاب الأردنية,مجلس النواب,وزارة التعليم العالي,الحزب الوطني الإسلامي,الدكتور محمد جميل العمرو,الدكتور مصطفى العماوي
مدار الساعة - أعلن السياسي والبرلماني المخضرم الدكتور محمد جميل العمرو انضمامه للحزب الوطني الإسلامي، خلال لقاء جمعه مع أمين عام الحزب الدكتور مصطفى العماوي وعدد من قيادات الحزب.
والدكتور العمرو الذي يحمل درجة الدكتوراه في الإعلام والدكتوراه في الإسلام السياسي، شخصية وطنية بارزه، كان عضوا في مجلس النواب لدورتين، المجلس الثالث عشر والسابع عشر، وتسلم خلالهما مسؤوليات وطنية مهمة، حيث كان رئيسا لقائمة القدس في المجلس، ورئيسا للجنة التربية والتعليم.
ويتمتع بسجل عملي ثري في مؤسساتنا الوطنية، حيث عمل مديرا للدراسات والتخطيط ومديرا للبعثات العلمية في وزارة التعليم العالي، ومستشارا ثقافيا وملحقا ثقافيا في السفارة الأردنية في القاهرة، وعضوا على مدار سنوات في المجلس الاستشاري في محافظة الكرك.
والدكتور العمرو ناشط اجتماعي وسياسي، حقق حضورا لافتا في العمل العام، بما تراكم لديه من خبرات أكاديمية وعملية وسياسية، ويمتلك رؤية متقدمة في العمل السياسي والحزبي والبرلماني.
وقال الأمين العام للحزب الدكتور مصطفى العماوي إن انضمام الدكتور العمر للحزب، يعتبر إضافة نوعية عميقة للحزب، مؤكدا أنه سيقدم للحزب قيمة معنوية وعملية مضافة، على مستوى الأفكار والممارسة السياسية وعلى مستوى الخطاب الحزبي الوطني.
  • Madar Al-Saa Images 0.3553537290438733
  • Madar Al-Saa Images 0.41417538696061706
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/06 الساعة 14:26