انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الحيصة يوعز الى جميع كوادر 'سلطة المياه': تواصلوا مع المزارعين في الأغوار

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/04 الساعة 22:15
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,سلطة المياه,سلطة وادي الأردن,درجات الحرارة
الحيصة: حريصون على إيجاد كافة الحلول للمعيقات التي يعانيها القطاع الزراعي في الأغوار
مدار الساعة -تفقد أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس هشام الحيصة، الثلاثاء، اجراءات سير عمليات التزويد المائي في الأغوار الشمالية والوسطى، واطمأن على الاجراءات التي تقوم بها كوادر سلطة وادي الأردن في مختلف المناطق في ظل الاجواء الحارة التي تمر بها المملكة، بهدف إدامة التزويد المائي، مؤكدا أن سلطة وادي الأردن تعمل على إسناد وتوفير كافة الامكانيات المتاحة من مياه الري والشرب لكافة الاغراض والاستخدامات خدمة للإخوة المزارعين.
وأكد الحيصة حرص سلطة وادي الأردن على إيجاد كافة الحلول للمعيقات التي يعانيها القطاع الزراعي ودعمهم في كافة مناطق الأغوار، كما اطلع الحيصة على سير العمل في كل من مديريات الاغوار الشمالية والوسطى والخدمات المقدمة للمزارعين، مؤكدا أن السلطة تسعى لتطوير اداء انظمة الري والتزويد المائي في قناة الملك عبد الله.
واوعز الحيصة الى جميع الكوادر العاملة في "السلطة" ضرورة التواصل المستمر مع المزارعين للوقوف على المعيقات التي يعانيها هذا القطاع وخاصة في فترة الصيف.
وأشار الحيصة إلى أهمية تعاون كوادر سلطة وادي الأردن معهم، مؤكدا أن "السلطة" ستعمل كل ما يمكن وتسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بالخدمات المقدمة للمزارعين في مناطق الاغوار كافة، وتفعيل الشراكة بين "السلطة" والمزارعين، بما ينعكس على تحسين الواقع الزراعي في وادي الاردن منوها الى ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة والتدابير لارتفاع درجات الحرارة.
ورافق المهندس الحيصة خلال جولته التفقدية المساعد للأغوار الشمالية والوسطى فيصل الفقير ومدير مديرية التحكم والسيطرة سفيان السيد ومدير مديرية الوسط مأمون الخرابشة.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/04 الساعة 22:15