انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نقيب المحامين يستقبل وفد الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات لتعزيز التعاون المشترك

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/04 الساعة 21:45
مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة – استقبل نقيب المحامين الأردنيين، الأستاذ يحيى سالم محمد أبو عبود، اليوم وفداً من الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات برئاسة الدكتور موسى الطريفي. وجاءت هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون بين النقابة والجمعية لمكافحة آفة المخدرات التي تهدد المجتمع الأردني.
وأشار الدكتور موسى الطريفي، رئيس الجمعية، إلى أن الزيارة تأتي انطلاقاً من حرص الجمعية على التعاون مع مختلف مؤسسات الدولة، سواء العامة أو الخاصة، لتحقيق أهداف الجمعية الرامية إلى بناء مجتمع آمن وخالٍ من المخدرات. كما قدم الطريفي خلال اللقاء شرحاً موجزاً عن الجمعية، وجهودها المحلية والدولية في مكافحة المخدرات، مستعرضاً عدة مواضيع من الملف القانوني للجمعية، بما في ذلك مقترحات لتغليظ العقوبات على جرائم المخدرات وتفعيل قانون الصحة العامة بما يخص إلزامية العلاج.
وأكد الأستاذ يحيى أبو عبود، نقيب المحامين، على استعداد النقابة للتعاون المشترك في عدة محاور، مشدداً على أهمية تكاتف الجهود لمواجهة هذه الآفة التي تهدد المجتمع. ورحب بفكرة تنفيذ مشروع توعية في مدارس المملكة، مشيراً إلى إمكانية توفير محامين لإلقاء محاضرات توعوية قانونية للطلبة بهدف زيادة وعيهم بمخاطر المخدرات.
وفي ختام الزيارة، اتفق الطرفان على صياغة مذكرة تفاهم تمهيداً لتوقيعها في أقرب وقت ممكن، حيث ستتضمن هذه المذكرة مجالات التعاون المشترك والمشاريع المشتركة التي سيتم تنفيذها بالتعاون بين نقابة المحامين والجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات.
  • Madar Al-Saa Images 0.39489505220857657
  • Madar Al-Saa Images 0.7098022372978221
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/04 الساعة 21:45