انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رامي جودي يتولى قيادة قسم الاتصال المؤسسي لعلامتي BMW وMINI في الشرق الأوسط

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/04 الساعة 10:41
مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة - أعلنت مجموعة BMW عن تعيين رامي جودي مديراً لقسم الاتصال المؤسسي لمجموعة BMW الشرق الأوسط. وسيقود جودي الآن استراتيجية الاتصال لكل من علامتي BMW وMINI في المنطقة.
ويمتلك رامي جودي خبرة واسعة في مجال السيارات ونمط الحياة المعاصر والفاخر في الشرق الأوسط، حيث شغل منذ عام 2018 منصب المدير الإقليمي للعلاقات العامة والاتصال لدى رولز-رويس موتور كارز في الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد لعب جودي دوراً أساسياً في توجيه رسائل العلامة التجارية من خلال استراتيجيات العلاقات العامة المبتكرة، والعلاقات الإعلامية المؤثرة، وإطلاق الفعاليات الإقليمية الناجحة.
هذا ومع خبرته في قطاعات مختلفة كصحافة السيارات ورياضتها، نمط الحياة الفاخر، والاتصال في قطاع السيارات، واستراتيجيات العلاقات العامة، مع فهمه العميق لديناميكيات السوق الإقليمية، يكون جودي في موقع فريد لتعزيز استراتيجية الاتصال لكل من BMW وMINI في الشرق الأوسط، وترسيخ ريادتها في قطاع السيارات الفاخرة.
ولد جودي في الكويت وهو من أصل سوري، وتخرج من جامعة لينكولن في المملكة المتحدة بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ودبلوم في قيادة الاستدامة من جامعة كامبريدج. (CISL)
مع استمرار مجموعة BMW الشرق الأوسط في الابتكار والنمو، يمثل انضمام رامي جودي إلى الفريق خطوة للأمام في رسم مستقبل الاتصال في BMW و MINI في المنطقة، بالإضافة إلى الجهود المستمرة للشركة للتواصل مع العملاء وعشاق السيارات بطرق أعمق وأكثر جاذبية
  • Madar Al-Saa Images 0.9732192324726435
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/04 الساعة 10:41