انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كلية التمريض تعقد ورشة عمل حول مخرجات العملية التعليمية

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/03 الساعة 13:38
مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة الزرقاء
مدار الساعة - عقدت كلية التمريض في جامعة الزرقاء، الأربعاء 30-5-2024، ورشة عمل بعنوان "مخرجات العملية التعليمية لبرنامج بكالوريوس التمريض".
وقدمت الورشة الدكتورة ناهد الحسن، رئيسة لجنة التدريب السريري في الكلية، تناولت فيها كيفية قياس المخرجات التعليمية لطلاب المستويين الأول (السنة الثانية) والثاني (السنة الرابعة) وفقًا للإطار الوطني لتسكين المؤهلات والكفايات المهنية المعتمد من قبل مجلس التمريض الأردني.
وتضمنت الورشة عرضًا لنماذج التقييم المستحدثة، مما أتاح الفرصة للمشاركين من أعضاء هيئة التدريس للاطلاع عليها ومناقشة كيفية استخدامها بشكل يعكس مستوى الطلبة المتقدمين للامتحان، إضافة إلى فرص التحسين التي تهدف إلى تجويد العملية التعليمية، بهدف إعداد خريجين قادرين على المنافسة محليًا وإقليميًا وعالميًا.
وأكد عميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان أن مثل هذه الورشات تأتي في إطار الجهود المستمرة للارتقاء بمستوى التعليم في كلية التمريض وتطوير مهارات الطلبة لتلبية متطلبات سوق العمل.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/03 الساعة 13:38