انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بعد 'ڤوي ڤوي ڤوي'.. عُمر هلال يستعد لتجربة سينمائية جديدة

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/02 الساعة 12:35
مدار الساعة,أخبار ثقافية
شهد افتتاح مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية في دورته الخمسين أجواءً استثنائية، بحضور رئيس المهرجان محمود عبدالسميع، وحسين فهمي، وعدد من نجوم السينما والإعلام والروائيين.
وحضر 24 الحفل لنقل فعالياته، واللقاء بالمُشاركين والمُكرمين من صُناع الأفلام المشاركة في بهذه الدورة، مثل المخرج والمؤلف المصري عمر هلال.
وقال المخرج عُمر هلال، الذي كُرم عن فيلمه "ڤوي ڤوي ڤوي"، :"أشعر بالسعادة لمشاركتي في اليوبيل الذهبي للمهرجان، خاصةً لوجود أول فيلم لي، وسط هذه الكوكبة من الأفلام المُهمة والمميزة".
يُشار إلى أن "ڤوي ڤوي ڤوي" فيلم كوميدي رياضي من إخراج وتأليف عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي، ومن بطولة محمد فراج، ونيللي كريم، وبيومي فؤاد.
وفي حديثه مع 24، كشف عُمر هلال، استعداده لتجربة سينمائية جديدة، وأشار إلى حرصه مع فريق العمل على التكتم عن تفاصيل العمل، حتى الانتهاء من تحضيره، لإعلانه بشكل رسمي.
جدير بالذكر أن مهرجان جمعية الفيلم اعتمد التكريمات منذ 1985، بتكريم ماري كويني بجائزة الريادة في التمثيل والإنتاج السينمائي، وتقديرًا لدورها المهم والمميز في خدمة السينما المصرية على مر السنين.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/02 الساعة 12:35