انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جامعة الزرقاء تستقبل لجنة تدقيق الاعتماد البريطاني ASIC

مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/02 الساعة 12:24
مدار الساعة,مناسبات أردنية,جامعة الزرقاء
مدار الساعة - استقبلت جامعة الزرقاء يوم الثلاثاء ٢٠٢٤/٥/٢٨ لجنة تدقيق من الاعتماد البريطاني ASIC، في إطار برنامج تدقيق مكثّف يهدف إلى مراجعة مدى تلبية الجامعة لمتطلبات الاعتماد البريطاني لتجديد الاعتماد.
وشملت الزيارة مجموعة متنوعة من اللقاءات، تضمنت إدارة الجامعة، الطلبة، الإداريين، وموظفي الدعم، اضافة الى حضور أعضاء اللجنة محاضرات صفية متنوعة، وجولة ميدانية في أبنية الجامعة والخدمات المقدمة للطلبة والموظفين والمجتمع المحلي.
وتهدف الزيارة إلى قياس الجودة التي تقدمها الجامعة في مجالات التعليم، البحث العلمي، وخدمة المجتمع، بمتابعة من شعبة الاعتمادات والتصنيفات الدولية التابعة لوحدة التطوير وضمان الجودة.
وأعرب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس مدى التزام الجامعة بالمعايير المحلية والدولية للجودة والاعتماد.
وأكد حرص الجامعة الدائم على تقديم أفضل الخدمات التعليمية والبحثية، لضمان بيئة تعليمية متميزة تلبي احتياجات الطلاب وتساهم في تطوير المجتمع المحلي.
وتأتي هذه الزيارة في إطار سعي الجامعة المستمر لتحسين وتطوير جودة التعليم والخدمات المقدمة، وتعزيز مكانتها كمؤسسة تعليمية رائدة على المستويين المحلي والدولي.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/06/02 الساعة 12:24