انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

العجارمة ترعى احتفال مدرسة زبدا الثانوية المختلطة بعيد الاستقلال واليوبيل الفضي (صور)

مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/30 الساعة 10:54
مدار الساعة,مناسبات أردنية,عيد الاستقلال,اليوبيل الفضي,أمانة عمان الكبرى,الملك عبدالله الثاني,وزارة التربية والتعليم
مدار الساعة - تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء وادي السير السيدة سوسن العجارمة احتفلت مدرسة زبدا الثانوية المختلطة الأربعاء الموافق 29/5/2024 بعيد الاستقلال واليوبيل الفضي.

واشتمل الحفل الذي حضره رئيس قسم النشاطات التربوية الدكتور جابر المناصير ورئيس قسم الإعلام الدكتورة فداء الخصيلات وعدد من المجتمع المحلي على عدد من الفقرات الوطنية والقصائد والأهازيج.

كما اشتمل الحفل على عرض تقديمي نفذته السيدة غدير العبودي من أمانة عمان الكبرى تحدثت فيه عن الذكاء الاصطناعي (A.I)، تحقيقًا لمبدأ التشاركية مع مؤسسات المجتمع، وتحقيقًا لرؤية المدرسة في إعداد طالباتها لمواكبة العصر وتطوراته، كما قدمت المعلمة ياسمين الدعجة عرضًا تقديميًا لمشاركة طالبات المدرسة ضمن مشروع في معرض الروبوتكس والذكاء الاصطناعي، وضحت فيه خطوات ومراحل المشروع، كما قدمت الطالبات مشهدًا تمثيليًا عن الذكاء الاصطناعي (A.I).

وفي كلمةٍ لها رحبت مديرة المدرسة الفاضلة نعايم الحويان بالعجارمة والحضور الكريم، وقالت أننا نحتفل بذكرى عزيزة على قلوبنا وهي عيد استقلال الأردن، كما نحتفل باليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية، فيحق لنا أن نفخر بقيادتنا، ووطننا الغالي، وأضافت الحويان أننا وتنفيذًا لرؤية وزارة التربية والتعليم وبهدف الوصول إلى الإبداع والابتكار فإننا نُعدُّ طالباتنا لمواكبة تطورات العصر، والوصول إلى آخر مستجداتنا يعرف بالذكاء الاصطناعي (A.I)، وترجمته في مواقف حياتية تفيدهن، وتعود على المدرسة بالفائدة.

وافتتحت العجارمة معرض الروبوتكس والذكاء الاصطناعي واحتوى المعرض على مشاريع تكنولوجية من تنفيذ الطالبات، استخدمن فيه الذكاء الاصطناعي (A.I) وفق خطوات البحث العلمي، وزاوية أخرى للوحات فنية أبدعت فيها طالبات المدرسة.

وفي نهاية الحفل كرمت العجارمة السيدة غدير العبودي من أمانة عمان الكبرى، والمهندس زيد جبر من مؤسسة روبوتكس الأردن، والمعلمتين الفاضلتين ياسمين الدعجة وإيمان النعيمات على جهودهم الرائعة في تدريب الطالبات على الذكاء الاصطناعي بمنهج علمي.

وفي الختام شكرت العجارمة مديرة المدرسة الفاضلة نعايم الحويان والكادرين الإداري والتدريسي على جهودهم، متمنيًة لهم دوام التقدم والازدهار.
  • Madar Al-Saa Images 0.2946931665953554
  • Madar Al-Saa Images 0.0627626847323719
  • Madar Al-Saa Images 0.747530328223075
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/30 الساعة 10:54