انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مالك حداد.. قامة وطنية بامتياز

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/08 الساعة 14:55
مدار الساعة,غور الصافي,اقتصاد,الاردن,

بقلم ابتسام العشوش/ نائب رئيس بلدية غور الصافي الكبرى سابقا

يحق لنا ان نفتخر بمؤسساتنا الوطنية المعطاءة ومن هذه المؤسسات شركة جت للنقل احدى دعائم الاقتصاد الوطني التي تسعى الى تحقيق التنمية المستدامة من اجل رفعة الوطن وازهاره. وما كان لشركة جت ان تكون بهذا المستوى لولا وجود ادارة حصيفة آمنت بالوطن ثم الوطن ثم الوطن .

مالك حداد ... مدير عام شركة جت هو فعلا مهندس النقل في الاردن حظي باحترام الكثيرين وسكن قلوبهم دون ان يسعى لذلك فلم يتوانَ يوما عن خدمة أبناء وطنه والشواهد على ذلك كثيرة فالمتابع يرى كم قدم لدعم الجمعيات الخيرية والفقراء والمحتاجين وكم وفر من فرص عمل لخريجي الجامعات ولمعيلي الأُسر حتى وصل الامر إلى ان يتخلى عن راتبه التقاعدي لاصحاب الحاجة من مؤسسات وافراد.

هنيئاً لنا برجال من أمثال مالك حداد عرفوا طريق حب الوطن فساروا عليها دون نفاق ولا رياء ... وحملوا الوطن في قلوبهم ولم يحملوه في جيوبهم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/08 الساعة 14:55