انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

كريشان يهنئ نادي الحسين بفوزه ببطولة دوري المحترفين لكرة القدم

مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/27 الساعة 21:16
مدار الساعة,أخبار رياضية,اليوبيل الفضي,الملك الحسين بن طلال,الملك عبدالله الثاني,الحسين بن عبدالله الثاني,ولي العهد
مدار الساعة - هنأ نائب رئيس الوزراء، وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان نادي الحسين إربد بفوزه بلقب بطولة دوري المحترفين بكرة القدم لأول مرة في تاريخه.
وقال كريشان، خلال زيارته مقر النادي اليوم الاثنين، ولقائه رئيس النادي المهندس عامر أبو عبيد، وأعضاء مجلس الإدارة، إن هذا الإنجاز يدلل على مدى الجهد والدعم الكبير الذي وفره رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وعشاق النادي وجماهيره العريضة على مختلف الصعد لبلوغ منصة التتويج.
وأكد كريشان أن اي إنجاز يتحقق هو بمثابة إنجاز للوطن الذي يعيش غمرة الاحتفالات بالمناسبات والأعياد الوطنية العزيزة والغالية كعيد استقلال المملكة ال78 واحتفال الأردنيين باليوبيل الفضي لجلوس قائدهم ورمز عزتهم وفخرهم على العرش.
كما أكد كريشان أهمية الرياضة في حياة الشعوب كحواضن لاستقطاب الشباب وتوفير منصات الإبداع لطاقاتهم بما يخدم الحركتين الرياضية والشبابية وتطوير الرياضة الأردنية عامة وكرة القدم خاصة باعتبارها اللعبة الشعبية الأولي وانطلاقتها نحو العالمية، مشيرا الى حرص الحكومة على دعم الأندية لأداء رسالتها اتجاه الأجيال.
من جانبه، ثمن ابو عبيد هذه اللفتة من قبل نائب رئيس الوزراء، مؤكدا أن إنجاز نادي الحسين الذي يحمل اسم المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه هو إنجاز وإضافة نوعية لكرة القدم الأردنية التي باتت تشهد تطورا متسارعا بدعم ورعاية جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وبإشراف مباشر من سمو الأمير على بن الحسن، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم.
وقال أبو عبيد إن تعزيز التنافسية بين الأندية الأردنية كفيل بإثراء اللعبة وتطويرها والإسهام بإنتاج الطاقات الموهوبة والواعدة المعززة لمسيرة المنتحبات الوطنية باعتبارها الرافد والحاضن للشباب الأردني وتوجيه طاقاته ذات الأثر الإيجابي.
من جهة أخرى، أعلن رئيس مجلس محافظة اربد خلدون بني هاني خلال استضافته فريق وزاري برئاسة كريشان زار محافظة أربد واطلع على إنجازاتها واحتياجاتها بحضور جمع من أبناء المحافظة عن توجه المجلس لتخصيص مبلغ 300 ألف دينار من موازنة العام المقبل (2025) دعما لنادي الحسين الرياضي.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/27 الساعة 21:16