انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الخريشة تكتب: الحسين الرؤية والطموح

مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/27 الساعة 15:01
مدار الساعة,مناسبات أردنية,ولي العهد,الحسين بن عبدالله الثاني
مدار الساعة - كتبت: م. صفاء الخريشة (محامية ونقيب متقاعد من الجيش) -
لقاء سمو ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني مع قناة العربيه لقاء مختلف ومميز اثراه فكر ،وثقافه أبهرتنا وأسعدتنا
في جزئية إلقاء الرسمي كان الحديث في طمأنينه مطلقة وواضحة ،وتنم عن وعي شمولي في كل ما يخص الأردن داخليا وخارجيا ودور الأردن بقيادة جلالة الملك وإدراكه للمخاطر المحيطه والأزمات المتلاحقة الحمد الله كان بلدنا صامد وقادر على مواجهة كل التحديات،
وشعارنا نحن بخير .
وأمن بلدنا وتجانس وتنوع شعبنا ورغبتنا في العيش بسلام ،ستمر كل الصعاب باذن الله
ملف التعليم والتنميه أحاطهم سمو الأمير بشفافيه وشموليه ومتأكدين بانه يدور في خلد أميرنا الشاب خطط للعمل والتميز والبناء .
سمو الأمير لم يكن كما هو معتاد ابناء الملوك في بلدان اخرى تاخذهم ملاهي الحياه والسفر في حديثه وفي كل لقاء نشعر انه ابن لكل الأردنين يلامس قلوبنا ويعيش معنا ظروف وصعوبات وأفراح ونجاح وتميز .
وكم كانت خطته باصطحاب المذيع بالعاموديه إلى عجلون وجرش في لفته سياحيه تروج للمكان الصيفي بامتياز وهذه الخطوة مردودها عالي لتكون وجهة رائعه ومرغوبة لتغيير النمط السياحي المعهود .
هذا اللقاء حرصت جدا على اولادي ان يشاهدوه بشغف ،لاني احببت في أميرنا التواضع وحب الوطن ولطافة الوفاء لمن علمه كل هذه الخبرات جلالة الملك وجلالة الملكة ……بارك الله في كل جهد وتعب كان هذا نتاجه وزاد الله افراحكم .
دام وطني الحبيب ودمت أميرنا الوفي.. فخورين بك الله يحفظك ويسدد خطاك

مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/27 الساعة 15:01