انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مزارع يتعرض لسكتة دماغية مؤقتة في صوامع الشمال.. ما الذي حدث؟

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/26 الساعة 18:23
حجم الخط
مدار الساعة - تعرض احد المزارعين الى جلطة دماغية عابرة اثناء توريده لمادة الشعير لصوامع حبوب الشمال.
وقال المزارع محمد البركات من منطقة النعيمة انه تعرض لجلطة دماغية مؤقتة ادت الى فقدانه الوعي والدخول في غيبوبة قبل ان يتم اسعافه من المتواجدين في الموقع ريثما تم إسعافه الى احد المستفيات القريبة بواسطة الدفاع المدني.
ويروي البركات "لمدار الساعة" تفاصيل ما حصل معه بانه توجه مع شاحنة كبيرة محملة بمادة الشعير لتوريدها لصوامع الشمال الا ان موظفين في الصوامع رفضوا استلام وشراء كميات الشعير التي احضرها بزعم انها زائدة عن الكمية المسموح بشرائها وفق نظام الحيازات بحوالي 2 طن.
وزاد البركات ان حالة الجدل التي دخل فيها مع الموظفين في الصوامع ومطالبته باستقبال الكمية المسموح بها واعادة الكمية الزائدة لم تفلح في اقناعهم ما ادى الى اصابته بنوبة دماغية مؤقته مؤكدا ان المزارعين يعاملون معاملة التجار في مثل هذه الحالات على حد زعمه.
واكد انه بصدد رفع شكوى قضائية لدى المحاكم المختصة بهذه الواقعة مطالبا بدعم المزارعين وتشجيعهم على زراعة المحاصيل الشتوية خصوصا الحبوب.
يشارالى انه يتم شراء مادة الشعير بسعر 370 دينارا للطن الواحد والقمح بسعر 420 دينارا للطن الواحد دعما وتشجيعا للمزارعين.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/26 الساعة 18:23