انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

النجار ترعى احتفال تخريج طلبة مدرسة البطريركية اللاتينية المختلطة بالكرك

مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/21 الساعة 21:28
مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة - رعت وزيرة الثقافة هيفاء النجار، اليوم الثلاثاء، حفل تخريج طلبة مدرسة البطريركية اللاتينية المختلطة في محافظة الكرك.
وهنأت النجار الطلبة الخريجين، متمنية لهم مزيدا من التقدم والنجاح للتحليق في سماء الثقافة الأردنية ليستكملوا مسيرتهم العلمية ويختاروا مواقعهم في مسيرة البناء والعطاء الأردني مشيدة بالجهود الكبيرة للمعلمين وأهالي الطلبة.
ودعت النجار الخريجين إلى الاستمرار في تحقيق طموحاتهم من خلال الانطلاق العقلاني والإيمان الحقيقي بقلوبهم وحواسهم بأن هذه الطموحات ستتحقق وأنهم قادرون من خلال هذا البلد الكبير بقيادته الحكيمة وشعبه الوفي لوضع هذا البلد على خارطة العالم على مستوى العلم والفكر والتكنولوجيا والقيم والأخلاق الإنسانية.
بدورها قالت مديرة المدرسة الهام حدادين إن مدارس البطريركية اللاتينية تسعى على الدوام لتوفير جو تعليمي عالي الجودة وسط بيئة آمنة وسليمة لتنشئة جيل واع ومثقف قادر على تحمل المسؤولية ويوظفُ قدراته وعلمه لخدمة وطنه.
وأضافت أن المدارس تركز على التميز الأكاديمي والتنمية الشخصية من خلال الأنشطة اللامنهجية لا سيما أن المدرسة تُخرجُ في كل عام ثلة من الطلبة المتسلحين في العلم والثقافة والشخصية المتكاملة والأخلاق الحميدة بالإضافة إلى تميزهم في الناحية الأكاديمية.
وأشارت إلى أن المدرسة تركز على دورها في خدمة المجتمع من خلال مبادراتٍ كثيرة يسهم فيها طلبة المدرسة منها مبادرة دفا ووطني عزتي وكرامتي ومبادرات خيرية ومبادرة غزة في عيون أبنائنا.
وتخلل الحفل العديد من الكلمات التي قدمها الطلبة والتي عبرت عن فرحتهم الكبيرة بهذا النجاح الذي سيتبعه مسيرة علمية حافلة بالعطاء والتقدم العلمي إضافة إلى فقرة فنية وفلكلورية قدمها طلبة كورال المدرسة والتي تغنت بالوطن وقائده.
وحضر الحفل، المدير العام لمدرسة البطريركية اللاتينية سالم لولص ومدير التربية والتعليم لمنطقة الكرك سامر المجالي والنائب هيثم الزيادين ومساعد محافظ الكرك خالد الجعافرة ومديرة ثقافة الكرك / مساعد الأمين العام للشؤون الثقافية عروبة الشمايلة والأب عادل المدانات وعدد من ممثلي الأجهزة الأمنية ووجهاء المحافظة وحشد كبير من أهالي الطلبة وأفراد المجتمع المحلي.

مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/21 الساعة 21:28