انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الهلال يبتعد بالصدارة والقادسية يكتسح الأهلي في الدوري السعودي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/09 الساعة 21:47
مدار الساعة,

مدار الساعة - حقق فريق الهلال، الخميس، الفوز على مضيفه الفيصلي، بهدفين دون رد، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشر للدوري السعودي لكرة القدم.

أحرز ثنائية الهلال، سلمان الفرج والسوري عمر خربين، في الدقيقتين 52 و78 من زمن المباراة.

وفي نفس الجولة، اكتسح القادسية ضيفه أهلي جدة بأربعة أهداف لهدف.

أحرز رباعية القادسية، عبد المحسن فلاته (هدفين) والبرازيلي بيسمارك فيريرا ونايف عبد الله علي هزازي، في الدقائق 40 و48 و53 و76، فيما جاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق السوري عمر السومة في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

بتلك النتيجتين، ابتعد الهلال على قمة الدوري برصيد 44 نقطة، بينما تجمد أهلي جدة عند النقطة 40 في المركز الثاني، وارتقى القادسية للمركز الثامن برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقام الجمعة، مباراتان تجمع الشباب مع الخليج، والنصر مع الوحدة، فيما تستكمل بعد غدٍ السبت، بمباراتي الاتفاق مع الفتح، والتعاون مع اتحاد جدة.

وتختتم الجولة الثامنة عشر الأحد المقبل بمواجهة الرائد مع الباطن.

ويعد الهلال أكثر الأندية تتويجًا ببطولة الدوري السعودي بإجمالي 13 لقبًا، بينما يحتل فريقا الاتحاد والنصر المركز الثاني برصيد 8 ألقاب لكل منهما.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/09 الساعة 21:47