انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الامانة: صيف عمان بحدائق الحسين الجمعة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الأمن العام,أمانة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/07 الساعة 18:12
حجم الخط

مدار الساعة - ينطلق مهرجان صيف عمان 2018 للسنة الثانية عشرة على التوالي في حدائق الحسين مساء الجمعة المقبل ويستمر حتى مساء يوم الأحد التاسع عشر من الشهر الجاري.

ويفتتح المهرجان بعرض لفرقة موسيقات الأمن العام وعرض "حكاية صيف عمان" وفقرة الشاعر عيد المساعيد، وفرقة أوسكار الاستعراضية والفنانين حسام ووسام اللوزي، كما يتضمن حفل الافتتاح عرضاً للألعاب النارية.

وتشمل فعاليات المهرجان خلال ايامه العشرة فعاليات الأطفال والأماكن المفتوحة الساعة السادسة مساء فيما تبدأ فعاليات مسرح الأطفال على مدرج حدائق الحسين الساعة الثامنة مساء وعروض فنية وفقرات استعراضية لفرق اردنية عديدة على المسرح الرئيسي الساعة التاسعة مساء.

وأعلنت أمانة عمان في بيان اليوم الثلاثاء أنه تقرر منع دخول مركبات المواطنين لحدائق الحسين خلال فعاليات صيف عمان وذلك لغايات تنظيمية وتسهيلا على المواطنين وحفاظا على سلامتهم.

واوضحت انها وفرت عددا من المواقف المجانية في محيط الحدائق وحافلات مكوكية مجانية من محيط الحدائق للبوابات الرئيسية واخرى للنقل الداخلي من البوابات الرئيسية الى مواقع الفعاليات.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/07 الساعة 18:12