انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الطيب يتقدم بالشكر وتقديروالتقدير للكادر الطبي والتمريضي في مستشفى السلط الحكومي

مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/21 الساعة 13:10
مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة - من لا يشكر الناس لا يشكر الله .

كلمات الثناء لا توفيكم حقكم شكراً لكم على عطائكم عندما نبحث عن كلمات شكر وتقدير للآخرين فإن أجمل عبارات الشكر والتقدير لابد أن تسبق حروفنا وتنهي سطورنا معبرةً عن صدق المعاني النابعة من قلوبنا للكادر الطبي والتمريضي في مستشفى السلط الحكومي واخص بالذكر مدير المستشفى الدكتور رامي ابو رمان المعطاء والنشيط والانساني في عملة وينفذ البرامج والانشطة التي تعزز من دور الاطباء في مختلف التخصصات واكسابهم المهارات والخبرات الطبية المتنوعة .

كما اوجه رسالة شكر للكادر الطبي والتمريضي واخص بالذكر الدكتور زيد الزعبي ورئيس قسم التمريض في قسم الجراحة اسامة الحبيس والسيد عامر العلوان والكادر. التمريضي الذين بذلوا الجهود الجبارة والانسانية وتعاملهم بطريقة طبية متمكنة ومميزة فمهما تحدثنا لن توفيكم الكلمات عن الشكر التي نعجز عن التعبير عنها لجهودكم التي ترفع لها القبعات .

فكل الشكر والتقدير والاحترام لهذا الطاقم الطبي المميز ولكل الطواقم الطبية في المستشفى جزاكم الله خيرا ووفقكم الله لخدمة الوطن تحت ظل القيادة الهاشمية المظفرة والبسكم ثوب الصحة والوقار و العافية .

احمد الطيب "ابو صخر"
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/21 الساعة 13:10