أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

مها علي وتغريد حكمت على شاشة التلفزيون الأردني (صور)

مدار الساعة,أخبار ثقافية,وزير الصناعة والتجارة والتموين,المملكة الأردنية الهاشمية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - تاريخ الأردن يشهد على دور بارز للمرأة في مجال الحياة العامة حيث تشغل النساء في الأردن العديد من المناصب القيادية والحكومية.
وهذا المساء وبمناسبة الذكرى ٧٨ لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية برنامج (كوني أنت) على شاشة التلفزيون الأردني يتناول دعم وتمكين المرأة من خلال الاجراءات والسياسات في الأردن،
حيث يستضيف معالي المهندسة مها علي التي سبق وشغلت منصب وزير الصناعة والتجارة والتموين بعد أن كانت أول امرأة تتولى منصب الامين العام في الوزارة، وحاليا تشغل منصب الامين العام للجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة.
كما يتخلل البرنامج لقاء خاص مع عطوفة القاضي تغريد حكمت كأول امرأة تم تعيينها في القضاء الأردني واول عربية في المحاكم الجنائية الدولية.
برنامج (كوني أنت) يبث كل ثلاثاء الساعة السابعة وخمس دقائق، اعداد وتقديم الإعلاميتين لارا طماش والكساندرا البوري، اعداد ومتابعة رنا جودة والإخراج لمرام الشريف.

  • Madar Al-Saa Images 0.6124939442942212
  • Madar Al-Saa Images 0.058262295758514604
مدار الساعة ـ