انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وفد من مشروع Edu-Syria يلتقي بطلبة جامعة الزرقاء

مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/21 الساعة 08:31
مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة الزرقاء
مدار الساعة -التقى وفد من مشروع تعليم الطلبة السوريين الممول من الاتحاد الأوروبي Edu-Syria، الاثنين ٢٠-٥-٢٠٢٤، بالطلبة الدارسين في جامعة الزرقاء على حساب المنحة للفصل الثاني من العام الجامعي ٢٠٢٣-٢٠٢٤.

وضم اللقاء المسؤول الاكاديمي في برنامج EDU-SYRIA الاستاذ الدكتور علاء خليفة ، وعميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور خالد الزيديين في جامعة الزرقاء ومشرف البرنامج الاكاديمي لمشروع Edu-Syria في الجامعة السيد ابراهيم الحريري.

ويأتي هذا اللقاء ضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي ينظمها برنامج EDU-SYRIA في جامعة الزرقاء والمؤسسات الشريكة، وتهدف إلى متابعة الأداء الاكاديمي العالي وعمل البرنامج في جامعة الزرقاء، ومتابعة الطلبة والاستماع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم وتطلعاتهم.
وأشاد الطلبة بجامعة الزرقاء والخدمات التي تقدم لهم، معبرين عن شكرهم لإدارة المنحة وللجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية على ما يقدموه من اهتمام ومتابعة لشؤونهم.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/21 الساعة 08:31