انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بسام حدادين يحيل نفسه إلى التقاعد

مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/19 الساعة 22:57
مدار الساعة,أخبار الأحزاب الأردنية,الحزب الديمقراطي الاجتماعي
مدار الساعة - أعلن الوزير الأسبق والعين الحالي بسام حدادين تقاعده من العمل الحزبي وتقديم استقالته من المجلس العام ومجلس الأمناء في الحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني.

استقالة حدادين جاءت بعد خسارته في انتخابات رئاسة مجلس الأمناء التي جرت، اليوم الأحد، في مقر الحزب وفاز بنتيجتها منافسه الدكتور أسامة تليلان أستاذ العلوم السياسية ومدير المدرسة الحزبية في الحزب الديمقراطي الاجتماعي، وفق رصد مدار الساعة.


وقد وردت استقالة حدادين على مجموعة "الواتساب" للمجلس العام للحزب، وقرأتها مدار الساعة؛ وتاليا نصها
(الرفاق والرفيقات الأعزاء )


تحية رفاقية وبعد
ارجو ان أعلمكم، قراري، بإحالة نفسي على التقاعد، بعد اكثر من نصف قرن من العمل الحزبي وعلية اقدم استقالتي من عضوية المجلس العام وعضوية مجلس الأمناء، متمنياً لكم جميعا ً، للرفيقة الأمينة العامة، دوام التقدم والنجاح"



يشار إلى أن مجلس الأمناء في الحزب الديمقراطي الاجتماعي هو أعلى هيئة رقابية وهو بمثابة الضامن الحقيقي لسير الحزب على المبادئ الثلاثة وهي العدالة والحرية والتضامن.

ويضم مجلس الأمناء في الحزب الديمقراطي الاجتماعي في عضويته نخبة من قيادات الديمقراطية الاجتماعية وهم كل من: د. أسامة تليلان ود. خالدة المصاروة والكاتب والمحامي جمال القيسي ود. عدنان المغربي ود. حذيفة المشاقبة وتغريد بريزات ود. علي العتوم ود. محمد العبابنة ود. غازي مرايات وبسام حدادين الذي استقال بعد وقت قصير على عضويته فيه.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/05/19 الساعة 22:57