انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

راديو البلد يطلق برنامج «صوتك هويتك»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/07 الساعة 16:02
مدار الساعة,الأردن,عمان,

مدار الساعة - أطلقت شبكة الإعلام المجتمعي – راديو البلد الثلاثاء 7 آب الجاري أولى حلقات برنامج "صوتك هويتك" المتخصص بقضايا المرأة والذي يهدف لتعزيز المساواة والعدالة بين الجنسين.

يأتي "ًصوتِك هويتك" ضمن مشروع دعم الاتحاد الاوروبي للمجتمع المدني من خلال الاعلام وهو مشروع إعلامي مجتمعي يهدف لتميكن المرأة الأردنية إعلاميأ من خلال برنامج شمولي يشمل تدريب النساء لانتاج تقارير تدعم تمكين المراة إعلاميا، وينفذ بالشراكة مع معهد تضامن النساء الأردني و بتمويل من بعثة الإتحاد الأوربي في الأردن.
ويسلط البرنامج الضوء على واقع قضايا المرأة عبر تقارير إخبارية، يعدها فريق من المراسلات الصحفيات في محافظات العاصمة، والزرقاء والبلقاء، تبث على راديو البلد 92.4 وتنشر على موقعي عمان نت وهنا الزرقاء الالكترونيين.
وتلقى فريق البرنامج تدريبا متخصصا في الدورة التدريبية التي نظّمتها شبكة الإعلام المجتمعي بالتعاون مع معهد تضامن للنساء للصحفيات حديثات التخرج حول مهارات إعلامية متقدمة لتغطية قضايا المرأة ومفهوم الجندر.

ويساهم "صوتك هويتك" ، والذي سيعاد بثه عبر أثير عدد من الإذاعات المجتمعية المحلية في أقليم الوسط في تعزيز دورالصحافة المدنية وأدواتها وأهميتها في فهم القضايا المجتمعية المتعلقة بقضايا المرأة تمهيدا لتعزيز دور المرأة للمشاركة بصياغة تصورات لحل الإشكاليات المتعلقة بها .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/07 الساعة 16:02